أخبار المعالي

اولياء امور طلاب المعالي يحتشدون لدعم مسيرتها


نظمت لجنة اولياء امور الطلاب في مدارس المعالي كفركنا, مساء اليوم السبت 5-12-2015, اجتماعا حضره المئات من اولياء امور الطلاب للتباحث في القضايا التربوية, والمستجدات الخاصة بالمدارس.
افتتح الجلسة رئيس لجنة اولياء الامور السيد غانم خطيب, فرحب بالحضور وأثنى على وقفتهم ودعمهم للجمعية القائمة على المدارس, وبين الخطوات التي اتبعتها لجنة اولياء امور الطلاب, ولجنة اصدقاء المدرسة, لمساندة المدرسة وإدارتها.
الكلمة الاولى كانت لرئيس المجلس المحلي في كفركنا, السيد مجاهد عواودة الذي أكد وقوف المجلس المحلي رئيسا وإدارة, وأعضاء, صفا واحدا مع المعالي, وقال في معرض كلمته ان مدارس المعالي جزء هام وأساسي, من المنظومة التربوية في كفركنا.
ثم تحدث المستشار القضائي للجمعية الدكتور المحامي ضرغام سيف عن الاجراءات القضائية والقانونية التي اتخذتها الجمعية, والخطوات المستقبلية من اجل الغاء القرار المجحف بحقها. وطمأن الحضور ان مسيرة المعالي ستستمر لان هذا حق تضمنه القوانين الأساسية, وقانون التعليم الاساسي في البلاد.
ثم تحدث مدراء المدارس الاستاذ معين عواودة, والأستاذ حاتم دهامشة, مؤكدين على إصرارهم وعزيمتهم في خدمة طلاب المعالي, بكل الوسائل, والإمكانيات, بمشاركة فاعلة, وجادة من الهيئة التدريسية والطاقم التعليمي, ولجان المدارس المختلفة.


 
EM-Programers: Gallery
source=/Userfiles/Image/2015/12/1_4