أخبار المعالي

ثانوية المعالي تكرّم طلاّبها المتفوّقين في إحتفاليّة عيد الأضحى

 بسم الله الرحمن الرحيم

ثانوية المعالي تكرّم طلاّبها المتفوّقين في إحتفاليّة عيد الأضحى

نظّمت مدرسة المعالي الثانويّة في كفركنا إحتفالًا مميّزًا بمناسَبة عيد الأضحى المبارك ، تخلّلته فقرة تَكريم لطلاب الصف الثاني عشر الذين حَصدوا نتائجَ مشرفةً في إمتحانات البحروت في السّنة الماضِية.
افتُتح الاحتفال بتلاوةٍ من الذّكر الحكيمِ للطالبِ عمر خطيب ، وتولّى العرافة الاستاذ عبد الرحمن نعراني  مدرّس التربية الاسلامية في المدرسة.
وكانت الكلمة الأولى للأخ غانم خطيب ممثّلاً عن لجنة أولياء أمور الطلاب، هنّأ فيها الطلاب والمعلمين بمناسبة العيد وذكّرهُم بضرورةِ التضحيةِ والطاعةِ والالتزامِ بالخلقِ الكريمِ ، وشَكَر الهيئةَ التدريسيَة على ما تبذله من جهدٍ ونشاطٍ من أجلِ المعالي.
ثمّ كانت كلمةُ مدير المدرسة الاستاذ حاتم دهامشه عبّر من خلالها عن اعتزازه وافتخاره بطلاب المعالي وطاقم العاملين فيها ، متمنّيًا  للجميع عيداً مباركاً وعملاً متقبلاً ، وحثّ الطلاب على الجِدِّ والاجتهاد والمثابرة ، قائلًا : " من نفحات عيد الأضحى نستمدّ قيم التضحية والعطاء والالتزام والطاعة , وليكن شعاركم يا أبتِ افعل ما تؤمر ويا معلمي افعل ما تؤمر ستجدني ان شاء الله من الصابرين ، حتى تنالوا الجائزة الكبرى وتحققوا التميز والتفوق والنجاح " .
وَقَدّم الطالب حسن دخان وصلةً انشاديةً  روحانيةً  أثارت مشاعر الحضور والهبت حماسهم.
وكانت مداخلة للطالب حمزة عواوده  رئيس مجلس الطلاب والطالبة سارة سامر زريقي عن معاني العيد وقيمه وآدابه .
ومسكُ الختام فقرة تكريم  للمعلمين الذين قدّموا طلابًا لامتحانات البجروت وحصدوا نتائج عالية ، ثمّ تبعها تكريم الطلاب ، حيث حصل 11 طالباً وطالبةً على الوسام الذهبي بمعدّل 95-100 في جميع النماذج  ، بينما حصل على الوسام الفضي 9 طلاب بمعدّل 90-95 وحصل على الوسام البرونزي 19 طالبًا تراوحت معدّلاتهم بين 80-90  .

وفي نهاية الاحتفال تمّ توزيع حلوى على الطلاب، وهدايا العيد على المعلّمين والعاملين متمنّيين للجميع عملًا متقبّلًا وعيدًا مباركاً  .
 
وكل عام وأنتم بخير 


 
EM-Programers: Gallery
source=/Userfiles/Image/2016/9/1_3